السبت، 5 يوليو 2008

ولكم باااك يا عميد الاسوى

طل علينا بطلته البهية قبل عدة ايام سماحة العلامة المجاهد حجة الاسلام والمسلمين وقائد مسيوة الغو المحجلين حسن نصو الله, في خطاب انشائي بمناسبة الانجاز التاويخي الالهي والنصو المبين الذي تمكن من تحقيقه بتحويوه الى الاسوى المحتجزين في السجون الاسوائيلية.

وبالطبع لا يخفى عليكم بأن الاخ العزيز سميو القنطاو البطل التاويخي وعميد الاسوى والمعتقلين اللبنانيين في السجون الاسوائيلية قد قام بافراغ رصاصات من وشاش كلاشنكوف في طفلة مدنية عمرها اوبع سنوات بعد ان قام بوش ابيها بنفس الوشاش الذي في يده, ولا يخفى عليكم اعزائي ان اخت هذه الطفلة ماتت خنقا بسبب بطولة العزيز سميو القنطاو عندما حاولت والدتها كم فمها بيدها لكي لا يسمع انفاسها عميد الاسوى ويقوم باختطافها وقتلها. وبالطبع قبل يوم واحد من كتابتي لهذا المقال وجدت في احد مواقعنا الحداثيه من الذين يدعون العلمانية والحلول الليبرالية للاسف الشديد من كتب مقالات عن بطولة سميو مع حذف الحادثه اعلاه وتجميل الموضوع بالعباوات الانشائية المتشدقه بالكلمات.

من سخوية القدر طبعا ان يتحول سميو القنطاو الى رمز الى المقاومة الوطنية والتحويو والجهاد في الوطن العوبي الممتد من البحو الى البحو, وكثيوا ما سألت نفسي لماذا يقدس العوب والمسلمين المجومين والقتلى من امثال عماد مغنية وجيفاوا والاخ العزيز عميد الاسوى. يبدوا ان ابن خلدون كان نبيا عندما قال: نحن العوب وحشيين طبيعة وأننا اذا نزلنا ارصا اسرع اليها الخراب. يا ليتك تقوم من قبوك يا ابن خلدون وستوى العرب بعد قرون هم نفسهم الذين تحدثت عندهم لم يتغيرو سنتيميتو واحد.

واولا اريد ان اعلق على شماعة المئاومه التي يتنصل فيها حسن نصو الله من القواوات الدولية ويبرر بقاء السلاح والبلطجية والانبطاحية التي يستخدمها حزبه في لبنان. واريد ان اوصل الى هذا الانبطاحية رسالة انبطاحية واقول له ان ما قول عنه بالمقاومه ما هو الا جرائم تقوم بها عصاباتك المنظمة التي تنشر القتل والخراب والتدمير في لبنان بحجة المقاومه. اي مقاومه هذه والتي تضحي فيها بحياة 1283 لبناني قتيل و 4400 جريح واكثر من واحد عشرين الف منزل بحاجة الى اعادة ترميم وخسارة لاكثر من 15 مليار دولار الى لبنان وخسارة لاكثر من سبعة وعشرين الف شخص لاعمالهم لتقوم حضرتك وبقرار فردي بخطف جنديين اسوائيليين لاخواج عميد الاسوى المجرم من زنزانته وتقف لنا وتقول نصوا الهيا مبينا.

اويد ان اعوف من سماحة السيد المجاهد المغوار حسن نصو الله ماذا كسبت لبنان من ارهاب سميو القنطاو, ولماذا اقدم سميو القنطاو على قتل المدنيين الابوياء؟ طبعا لم يحقق اوهاب سميو ولا اوهابكم اي هدف من اهدافه ما عدا قتل الابوياء طبعا والخسائر المادية وخسارة الجهد والوقت والتوقف عن التقدم الحضاري عن الساعة الزمانية. ولا مبرر يا عزيزنا السيد الى المقاومه في لبنان لانه يمكن حل الخلافات بالوسائل السلمية. ولماذا اقول هذا لكم يا سماحة السيد فأنتم الراعي الرسمي الى الاوهاب الم تقومو باجتياح بيروت بسبب اختلافكم في وجهة النظر مع اشخاص على قرارين من اصل 1500 قرار كنتم مشاركين فيها في الحكومة. ولكن يا عزيزي الغالي هذا حب العرب الى السيف فالقادة السياسيين وايضا المثقفين يفضلون صديقهم السيف في قطع الرقاب والقتل وتنفيذ العقوبات وذبح منافسيهم ولها جذورها التاويخية في تراثنا البدوي العربي الاصيل. فنحن قوما كسيبون عن طويق السيف العزيز ولما جاء رسولنا الكويم قال لنا : الجنة تحت ظلال السيوف وايضا قال جعل الله رزقي تحت حد سيفي ( حشى هذا حرامي مو نبي) , وايضا قال : من لم يغزو ولم يفكر بغزوة مات ميتة جاهلية. وهناك الكثير مما لا يسعني ذكره من تمجيد وتقديس المسلمون الى السيف.

اريد ان اختم كلامي هذا كله بأن الارهاب الاسلامي يهدد الحضارة والحداثه لانه يفرض نفسه بالقوة وبالاجرام على العالم كله وبالارهاب طبعا. وهذا سلوك مرعب في المجتمعات الاسلامية فنرى المغسولين ادمغتهم مشحونين بالعداء الى الغرب والقيم الحضارية والمدنية معتمدين ومتباركين بالنصوص الدينية وبمباركة القادة الوطنيين الدينيين من امثال حسن نصو الله وغيوهم. وما لم يتم اعادة مناقشة ايات السيف وطرحها للحوار الحضاري فسيبقى المسلمون والعرب في حالة مواجهة مع العالم المتمدن والنتيجة ستبقى مأساوية على المسلمين انفسهم.

تحياتي
لامنتمي

اعتذر فقد قمت بقلب حرف الراء الى حرف الوار في المقال اقتداء بسماحة السيد حسن نصو الله حفظه الله

هناك تعليقان (2):

rai يقول...

سؤال في محله
لماذا يعشق العرب المجرمين ؟

هذا يذكرني بمقال صلعم وتبيانه قضية السيف والاسلام وعلاقتهم ببعض

اضحكتني بقلب الراء :))

SoulSearch يقول...

Its an interesting take on Sameer & Hizbollah's ideas of freedom & liberty. But isn't all fair in love & war?
Is it fair that Palestinian children are being killed at point blank by Israeli Officers and no one ever gets thrown in jail for 30 years?
I know 2 wrongs don't make a right. But when your enemy is as brutal as Israelis are, you usually tend to lose your mind. & i think that is what may have happened to many freedom fighters including Sameeo!